مدرسة الناصرى القبطية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

المزمور 2 حتى المزمور 37

اذهب الى الأسفل

المزمور 2 حتى المزمور 37 Empty المزمور 2 حتى المزمور 37

مُساهمة  ناصر الناصرى السبت يونيو 18, 2011 2:59 pm

(ادرجنا مزامير 1 -- 37)


مؤلفيها


المزامير من
الكتاب في بعض الأحيان مصنفة وفقا للمؤلفين. فعلى سبيل المثال ،
عناوين تشير الى ان ثلاثة وسبعون كتبت من قبل ديفيد ؛ الدورة مجهولون ؛ وقد اثنى
عشر اسم asaph ، وان عشرة من korah ، او ابناء korah ؛ اثنين ترتبط سليمان وموسى مع
واحد من كل ، heman واثان. مقارنة
بين اعمال 4:25 وتبين ان العبرانيين 4:7 مزامير 2 و 95 على التوالي ، كما كتب ديفيد
، وإن لم يكن يرجع اليه في الكتاب ، ويثور سؤال عما اذا كان يجوز له ان لم يكن
لصاحب البلاغ لا يزال من العدد الاكبر من مزامير مجهولين. كما مع بعض باسم ابناء korah الواضح ان كانت مكتوبة لهم ، وقال انه قد
تم اصحابها ايضا؟ سؤال يطرح نفسه
عن مزمور 72d ، واحدا من الاثنين الى سليمان الذي تولى اسم. وأضاف انه قد يكون هنا الى ان العناوين هي من المزامير
ويعتبر الكثيرون من السلطة على قدم المساواة مع النص ، وبالتالي اذا استطعنا التأكد
مما يعني العنوان ، ونحن قد الاستثماري لبناء استنتاجات عليها.


مواضيع


الكتاب مرة أخرى ، وقد تم
تصنيفها وفقا للمواضيع. انجس ، في الكتاب المقدس دليل ، وقد مريحه
والتصنيف ، واعطاء هذا الموضوع ، وفي كل حالة من الحالات واعداد قليلة توضح
المزامير. فعلى سبيل المثال ، هناك
تعليمات من المزامير ، مثل 1 ، 19 ، 39. الثناء ،
8 ، 29 ، 93 ، 100. عيد الشكر ، 30 ، 65 ، 103 ، 107 ، 116.
الندم ، 6 ، 32 ، 38 ، 51 ، 143. الثقة ، 3 ، 27 ، 31 ، 46 ، 56 ، 62 ، 86. الحزن والأسى ، 4 ، 13 ، 55 ، 64 ، 88.
الطموح ، 42 ، 63 ، 80 ، 84 ، 137. التاريخ ،
78 ، 105 ، 106. النبوءه
(يهودي مسيحي) ، 2 ، 16 ، 22 ، 24 ، 40 ، 45 ، 68 ، 69 ، 72 ، 97 ، 110 ،
118.


كتبهم


وربما يبدو من الغريب ان نتحدث عن "كتب" من المزامير ،
ولكن ان تعرب عن نوع آخر من التصنيف. الجامعة كتاب قسمت الى خمسة كتب ، وصولا الى كل مماثلة الحمدله ، على
النحو التالي : الكتاب الاول ، مزامير 1-41. الكتاب
الثاني ، مزامير 42-72. الجزء
الثالث ، مزامير 73-89. الكتاب
الرابع ، مزامير 90-106. الكتاب
الخامس ، مزامير 107-150. أشعار ختام كل من هذه الكتب لالحمدله.
وهناك من يشكك في قيمة هذه الشعبه ، ولكن على ارض الواقع ، أولا ، ان عنوان الكتاب
نفسه في العبرية ، (sepher tehillim) ، بصيغة المفرد وليس بصيغة الجمع.
انها ليست "كتب" ولكن كتاب المزامير. ثانيا ،
اعداد المزامير تواصل تام من البداية الى النهاية من الكتاب. وهناك ، ثالثا ، من
الترانيم الاخرى وخاصة تلك المشار اليها ، على سبيل المثال ، مزامير 117 و
134.


وحدتهم


ويرى
آخرون ، ولذلك ، هو ان المزامير تضم كتاب واحد ولكن مع أمر وحده في جميع انحاء ،
الذي هو مفتاح العثور عليها في التطبيق النهائي لعصر الالفيه وانشاء مملكة الله على
الارض.
ووفقا لهذه ، وهذا ما يفسر ما هي المعروفة باسم لاعن ووجهت شتائم او
المزامير. وقد استغربت كثيرا ، ولكن
عندما ننظر لها كما تنتهي في تلك الفترة عندما عصر رحمة ليغلق المتحدة غير اليهود ،
والزمن الذي يبدأ من الحكم ، فانه يخفف كثيرا مشكلتهم.
وفى نفس السياق علينا ان نتذكر ان المؤلف هو يتحدث في الروح النبويه ، وان الاعداء
هم اعداء الله الذين الدائم هو رفض ضمني له.

هذا الرأي ، وعلاوة على ذلك ، ما يفسر مثل هذه مزمور الحاديه والتسعين
التي وعد الاعفاء من اشياء مثل الوباء والحرب. وكتب هذا المزمور بمناسبه شك فيه أن على اسرائيل لخلاص من مصر ، ولكن
يبدو ان اللغة تشير الى انها هي نوع من هذه البلدان بشكل اكبر في النجاة والدائم فى
الفترة القادمة. وهذا هو تعزيز واذا كنا نتصور السابقة مزمور كما صوره اسرائيل الى
اليوم.
الرأي الذي يرى ان مفتاح المزامير في الالفيه ايضا تطبيق يوفر تفسيرا للاشارات
متكررة الى المسيح وجدت في المزامير.
اوركوهارت ، ويحافظ على ما سبق من رأي ، بالنسبة لكامل الكتاب كما شكلت مجموعة من
اثني عشر اقسام.

ويتضمن كل من هذه القصة مستمرة متكررة من انشاء مملكة الله
على الارض ، في الشكوى التي المزامير ومرافعه من جانب اسرائيل التي كانت متبعه من
قبل لخلاص للابتهاج. وفي بعض هذه jubliations كل الارض وينظر الى
الانضمام اليها. وهذه الاقسام هي الاثني عشر المشار
اليه من مزامير jubilant التالية : 10 ، 18 ، 24 ، 30 ، 48 ، 68 ، 76 ، 85 ، 100 ،
118 ، 136 ، 150.
"في الدورة الاولى من عشر هناك تقدم من الاعلان عن الحكم (1) ، ومظهر من مظاهر
المسيح (2) ، من خلال رفضه (3-7) ، والمعاناة والصعود (Cool ، والانتظار والاضطهاد من
قومه (9) ، لإتمام جميع الأمور (10). " هذا
التحليل لن اثنى على نفسه للجميع ، ولكن من المثير للاهتمام ويمكن ان يؤدي الى مزيد
من التفكير.


مزمور 1


السعاده الحقيقية هي
موضوع هذا المزمور الذي هو صاحب البلاغ لم تذكر اسماءهم. الجانب السلبي هو السعاده
الحقيقية وذكر (v. 1) ، ثم والايجابية (v. 2).
مكافاه دورته يلى (v. 3). وطبيعتها ، والتأكيد على القيمه هي على النقيض تماما من
قبل. هذا الرجل هو godly ، صاحب المقابلة
ungodly (v. 4). الاول هو تميز
الاستقرار ، والثاني عدم الاستقرار (v. 4). الاولى وقد لا تنتهي fruitfuless ونعمة ،
والثاني لا شيء اسوأ من لا شيء و(v. 5) ، لانه لا يمكن ان يكون الحكم بالبراءه في
اليوم. سر كل هذا موجود في يهوه (v. 6).

المزمور هو موجز للكتاب الجامعة ، وبالشكل المناسب وضعت في بداية بأنها نوع من
التمهيد.


مزمور 2


هو يهودي مسيحي في نبوءه واحدة
(انظر الدرس التمهيدي). وكان
الوفاء جزئيا في اول ظهور المسيح (أعمال 4:25 ؛ 13:33) ، وإنما هو استكمال لمتابعة
واحدة في الثانية وظهور ، كما سيتبين في الدراسه من الانبياء. وقد المتحدة والغضب من ملوك الأرض مرة اخرى
حددت لنفسها ضد يهوه والمسيح له تحت قياده من الدجال (vv. 1-3) ، ولكنها تعتبر مع
الاحتقار والرعب ، عن طريق الأحكام الالهيه (vv. 4 ، 5). الله الغرض لن تتغير ، وهي ابنة لاقامة بناء على مملكته في الارض في
القدس (v. 6). ابن نفسه
يتحدث في الآية سبعة ، والعبارة الأخيرة التي تشير الى تنصيبه mediatorial الملك ،
وبأي شكل من الاشكال فند صاحب الآلة. فإن غير اليهود المتحدة هي ان تكون له في ذلك اليوم (v. Cool ،
وعلى الرغم من انها ستكون الالفيه في اليوم ، ومع الحق والسلام وسيتم تأمينها من
خلال الاحكام والحزم من الحاكم المقدسة (v. 9). الملوك والأمراء هم وحذر من اعداد
انفسهم لدورته القادمة (vv. 10-12). "تقبيل الابن" يعني ان يقدم الى السلطة المخوله له ،
"وقال انه خوفا من ان يغضب وانتم يموت في الطريق ، لما بذله من الغضب قريبا من
موقد" (RV).


مزمور 3


وكما يشير اسمها
، وينبغي ان يقرأ فيما يتعلق 2 صموئيل 15. في تقريره الى المنكوبين الذين لا ديفيد الاستئناف (v.
1)؟ ليس
فقط من الرجال قد تحول ظهورهم عليه ولكنه اتهم بأن الله قد فعلت ذلك. تذكر الأسباب الممكنة لهذا الشك في دافيد هادئ مع bathsheba ، هذا
التمرد السابقة من أبسالوم. هل ما زالت تحتفظ ديفيد ايمانه على
الرغم من وعود الله (v. 3)؟ ما هي ارض الواقع من ثقته (v. 4)؟
والتعبير (vv. 5 و 6)؟ ما هي طبيعه نداء اخر الى بلدة (v. 7)؟ "- عظم الخد" و "اسنان" اعدائه
كما تمثل الحيوانات البرية على استعداد لابتلاع له. وقال انه سبق ان النية
من قبل ويرى هؤلاء الاعداء التغلب عليها ، ويثني على الله له المسلم (v. Cool.
كلمة "Selah" في ختام
الآية اثنين غامض ، ويمكن ان يدل على وقفه او الراحة ، في الغناء ، او التركيز على
ان يكون التركيز على وجه الخصوص واعرب عن الشعور.


مزمور 4


صرخة استغاثه من هو هذا ، ويتألف من دافيد ، ربما يكون قد تم ، وفي
المناسبه نفسها كما الاخيرة. وقال انه لا يثق في بلدة
الاستقامه ، ولكن بر الله (v. 1). ينسب مذهب الحق وتم القبض عليه من قبل روحيا المستنير
في العهد القديم ، وكذلك في العهد الجديد مرات. لمزيد من الايضاح في هذا ديفيد قارن افتتاح الآيات من المزمور 32
، مع بول طلب منهم 4 فى الرومان. ديفيد
ومما يشجع هذا ان ينطق به البكاء رحمة الماضي ، "انت يمتلك الموسع لي ،" وانني على
ثقة إليك مرة أخرى. وتبين الآية 2 مصدر اصابته محن. بلده "مجد" قد يشير الى الملك كرامة الآن
بها dishonored المنفى. ولكن من مخططات اعدائه
"الغرور" ، والناجمة عن الكذب "تأجير"). ثقته في الالهيه كان الغرض منه نحو (v. 3)
، وانها هي من الموجهة اليه وحذر للتوبة وانتقل الى الرب (vv. 4 ، 5). في خضم له الآلام وقال
انه لمصلحة القيم الالهيه (v. 6) ، الذي يجلب الفرح اكثر تجريبيه له من يعرف الفلاح
في موسم الحصاد (vv. 7 ، Cool. "لرئيس
الموسيقار على neginoth ،" تشير الى الغرض الذي كان بعضها مثل مجموعة موسيقيه تكوين
"neginoth" وترى هي الأدوات المستخدمة في levitical الخدمة ، و "رئيس والموسيقى"
كان زعيم هذا الجزء من جوقة .


مزمور 5


هي صلاة الصباح (v. 3). عبارة "البحث عن" جاهزه "ابقاء المراقبة" في
النسخه المنقحه. منظم الاناشيد الدينية فإن من
شأنه أن يبقي على مشاهدة نفسه ، أن حياته والسلوك قد يكون مثل ذلك لتأمين الرد على
صاحب الصلاة (v. 4-7). الحاجة للصلاة هو مبين في الآية ثمانيه. اعداء المشار اليها ذلك وصف (v. 9) ، والحكم التي
ارتكبت في يد الله الصالحين من يدافع عن (vv. 11 ، 12). "Nehiloth ،" meants المزامير الرياح او الصكوك.


مزمور 6


ويمثل ديفيد
في محنة الروح أعمق مما كنا عثر عليه حتى الآن.
ادانة الخطيه هي عليه. وقد درست هذه من 2 صمويل لن تكون
بحاجة الى تذكير من المناسبات لهذه التجربه ، على الرغم من bathsheba فيما يتعلق
اولا وتوحي نفسها. وقال انه يشعر بعداله الالهيه
التوبيخ (v. 1) ، ولكن لتنادي رحمة (v. 2). ووقت الظلام الروحي وقد مدد طويلة (vv. 3 ،
4). هل في حد الموت (v. 5)؟
وهو heartbroken (vv. 6 ، 7). اعداء ابتهاج في الحزن ، ولكن
الغبطه هو قصير الاجل (vv. 7 ، Cool. ضوء الراحة ، فجر الصباح ، هي
دموع محت بعيدا ، لهاث واستمع له الرب! انصرف ، اعداء الالغام ، ما تخجل منه والعودة (vv. 9
و 10)! الآية خمس ضرورة ألا تفسر على انها التعبير
عن الشك في المستقبل للدولة ، ولكنها قد تكون مجرد التناقض بين هذا المشهد من
الحياة والغيب لعالم الموتى الذي يرمز اليه "الانتهاكات الخطيره" (heb.
"sheol"). "Sheminith" يعني "الثامنة" ، وربما كان هذا
المزمور الثامن لرئيسى ، او البص وترى من الصكوك. الاسءله 1.
مزمور 1
استظهر. 2. ما هو مناسب للموضوع؟ 3. الدولة مزدوجة تطبيق مزمور 2. 4. وسوف الالفيه لا تمثل سوى
السلام وسار في طاعة الله وابنه؟ 5. هل
تعيد قراءة 2 صموئيل 15؟ 6. على ارض الواقع ما يمكن ان الله قد تخلى عن
ديفيد وفقا لمزمور 3؟ 7. ما ايار /
مايو "Selah"؟ 8. ما هي نظرية كبيرة الانجيل يجد
الايضاح في مزامير داود؟ 9. تعريف "neginoth" و "nehiloth". 10.
ما هي العبرية عن "الانتهاكات الخطيره"؟


مزامير 7-10


طول لنا دروسا في هذا الكتاب بل هي مصممة بشكل تعسفي من قبل
مدة المزامير المختلفة ، او مصلحة خاصة في العثور عليها. وفي بالنا الاسبوعيه
الطبقات الراغبين في دراسة الكتاب المقدس كله في طريقه مرتبطة
، وحتى الان
في تجنب الاضجار هذه العملية.
المزامير الستة المدرجه في الدرس الأخير قد
بسهولة ان تقرأ من قبل الطبقة في غضون اسبوع وعلى ليوم الرب ، مع المعلم بمساعدة من
الاسءله ، إن صعوبة تذكر في الربط وقائع وتطبيقها على في عقول بطريقة شيقه ومربحه
على حد سواء ، وفي الوقت نفسه فإن الشخص العادي ، مستقلين عن أي من اعداد الطبقة
، في القراءة مزمور ليوم واحد الخاص التأمل ، وربما تجد الاسءله والتعليقات الموجزه
عليه وبقدر ما سيكون قادرا على استيعاب.



مزمور 7


نبدأ هذا الدرس الجديد مع هذا المزمور لأنها توفر نقطة بداية في
العنوان. بيد ان
هذا لا يزال غامضا نوعا ما نظرا لانه ليس من الواضح من قد يكون المقصود ب
"cush". هامش نسخة الملك جيمس
ويحدد له مع "shimei" 2 صموئيل 16:5-14 ، والتي سيكون من قصة بالاضافة الى الاطلاع
ومرة أخرى ، على الرغم من ان هناك العديد من الحوادث التي وقعت في شاول للاضطهاد
الذي من شأنه ان ديفيد عن صالح ايضا. كلمة "shiggaion" في عنوان وسيلة "plaintive
اغنية او مرثيه". ديفيد يتعرض
للاضطهاد (vv. 1 ، 2) ، ووجهت اليه تهمة الإثم الى واحد في سلام معه (vv. 3 ،
4). والتهمة هي
كاذبة حتى انه يمكن عرض بأمان التحدي في الآية الخامسة. وناشد هو
يهوه ، وطلب الى الجلوس في الحكم على هذه المساله : "العودة ، وأنت على ارتفاع" (ف
7).
"بلادي الاستقامه" (vv. 8-10) يعني براءته من هذه التهمة. تحذير
هو منطوق ضد الاشرار (vv. 11-13) ، التي وصفها هو حماقه خطيرة في برنامج المراه
والتكنولوجيا (vv. 14-16). ويوضح ديفيد تجربة هذه الأبيات الختاميه
اكثر من مرة.


مزمور 8


واذا كان كل كتاب المزامير ان تعتبر سلسلة جبال من
النبوءه الشعريه ، ثم وهذا هو واحد من اعلى القمم. نلاحظ في
الهامش كيف انه كثيرا ما استشهد بها في العهد الجديد ، وتطبق على يسوع
المسيح. اقرأ ولا سيما العبرانيين 2:5-9. "يا رب ، ربنا" gves افضل لها معنى "يا يهوه ،
ربنا". المجد له ما في السماوات وكما نرى في الآية ثلاثة ، ومع
ذلك فان هذا "فوق السماوات" ، على حد سواء في النوع والدرجة. ذلك هو
صاحب شهرة كبيرة انه يلجأ الى "ضعف اشياء من العالم الخلط بين الأشياء التي هي
الاقوياء". (قارن مع مات (2). 11:25 ؛
21:15 ، 16 ، 1 وتبليغ الوثائق. 1:27). الايات 4-8 ايجاد الجزئي
في الانسان كما انشئت فى اول آدم ، ولكن ينظر الى الوفاء الكامل الا في افتدى
وregenerated رجل في الثانية وآدم. في مرور اليهود ويبين
هذا ، وجنبا الى جنب ولا سيما من 1 كورنثوس 15:22-28. "بناء على
gittith" هو "الى مجموعة gittith" (RV) ، التي يظن البعض ، يعني قيمتها من الفرحه
الطابع.



مزمور 9


هو
واحد من اللعنه او لاعن المزامير التي ، كما جاء في مقدمة الدرس ، تجد الرئيسية في
العصر الألفي والاحداث التي وقعت على تمهيديه. وتفتح مع ابتهاج (vv. 1 ، 2).
هذا هو الابتهاج للانتصار على الاعداء (v. 3) ، ولكنها اعداء الله وليس للمنظم
الاناشيد الدينية. ومن بلدة القادمة (وجود) التي تغلب عليها. وعلاوة على ذلك ، انها المتحدة بدلا من الافراد. ( "Heathen" الاية في خمسة ،
هي "المتحدة" في RV) وتدمر مدنه (v. 6). وفي الوقت نفسه ينظر الى الرب يجلس
ملكا (v. 7 ، RV ، وحكم على الاستقامه في العالم ، مطمءنه المظلوم ، ومسكن في صهيون
(vv. 9-12). كل هذه الارقام الالفي. ورفعت اسرائيل هو من باب
الموت (v. 13) ، والمحنه العظيمة قد انتهى. انها التغني الله في صهيون للخلاص من غير اليهود الامم
التي غرقت في الحفره ديجيد لانها هي (vv. 13-16).
والى ذلك نهاية للمزمور. "Muth - labben" يمكن ان تشير مثل
"gittith" إلى الاسم او طابع من قيمتها.


مزمور 10



ويبدو التفكير في المتحالفه مع تلك التي سبقت ، واثنين قد يكون واحد ، أصلا.
فان منظم
الاناشيد الدينية هو عدم الاشارة الى التجارب الشخصيه ، ولكن لتلك التي هي اكثر
عموميه. ويبدو كما لو ان الفقراء والمضطهدين من ابناء
الامة والعالم كله كانت الشكوى من خلال النطق به. لان الله يبدو بعيدا جدا ، الشرس تزدهر (vv. 1
، 2). فإنه لن يكون من مكان
الى تصور الشرس فى هذا المزمور في عينة كما في الدجال في نهاية هذا العصر ، الذي
فيه ، كما اننا نتعلم في وقت لاحق ، وقال انه سيتم اضطهاد اسرائيل كما يشهد الله في
الأرض. وهذا لا يعني انه ، لا معنى له ، مزمور تنطبق على فترة سابقة في تاريخ
هذا الشعب ، ولكن هذا الشعور في أكمل ، ومن لفترة طويلة قادمة. الشرس واحد يوصف بأنه boastful ،
covetous ، فخور ، الحادي ، opinionated الذاتي ، جريئة ، خادعه ، قمعيه ، والماكرة
و(vv. 3-11 ، RV). "الفقراء" يعني ، كما هو معتاد في المزامير ، "الفقراء في الروح ،"
وصفة يسوع في عظة الجبل. انهم يعانون من الحزن ومحزن لالاستقامه 'أجل ، حتى انها قد تكون من
خلال البلدان الغنيه في العالم في هذه السلع. "ميك" سيكون افضل كلمة لوصف لها من
"الفقراء". وصف الشرس
المضطهد يليه المعتاده لنداء الله (vv. 12-15) ، من هي ممثلة على النحو السائد على
مدى الالفي الأرض ، ومعاقبة الأشرار ، وانشاء وديع ، وحكم على المظلوم ضد "الرجل لل
الارض "من ، وكما قيل ، قد تكون اتخذت لالدجال. الاسءله أولا
ما هو العنوان أو التسجيل للمزمور 7؟ 2. ما معنى "shiggaion" و "gittith"؟ 3. هل قمتم بما يلي : 1 كورنثوس 15:22-28 والعبرانيين
2:5-9؟ 4. ما هو السبيل الى لاعن المزامير؟ 5.
هل لفترة ما مزمور 10 ويبدو ان تطبق؟ 6. وعادة ما تكون من المقصود من "الفقراء" في هذه
المزامير؟ 7. ما هو عنوان لأحد الأشرار في مزمور
10؟


مزمور 11


أغنية من الثقة.
اعلان الآية واحد ، "الرب في وضع بلادي وانني على ثقة ،" تدعمها والسبب في الآية
سبعة ، في حين ان كل بين وصفي للحالة التي يجد نفسه ديفيد. وحثت على الهرب من اعدائه (v.
1) ، وقال انه تبين عدم جدوى محاولة (v. 2). الاسس الاخلاقيه التي يجري تقويضها (v. 3) ، ويهوه هو فقط قادرة على
التمييز والقاضي (vv. 4-6).


مزمور 12


الشر المتكلم. فإن علاقة وثيقة بين هذه والسابقة
مزمور يسهل اكتشافها. ديفيد هو عدو خادعه المتزلف (vv. 1 ، 2).
ولكن الحكم هو من الرب (vv. 3-5) ، صدق الكلام الذي هي على
النقيض من تلك العدو (vv. 6-Cool.


مزمور 13



حزن. ويبدو ان الرب طويل في تقريره المقبل الى الموظف
الاغاثه من النمامون في المزامير السابقة (vv. 1 ، 2).
وقال انه لن يأتي ابدا (vv. 3 ، 4)؟ الموافقة ، وقال انه جاء في وقت قريب ، وايمان وامل ان
نفرح (vv. 5 و 6).


مزمور 14


العالم كله الفاسده. هي تنطلي
على جميع فاسقين (v. 1) لأنهم يعتقدون وعمل يتعارض مع الحق في السبب الاول ، اعتقد
انهم على خطأ) "في قلبه ،" العماد 6:12) ، ثم في وقت قريب وانها تعمل على خطأ
(prov. 23:7) . وهذا صحيح من العالم بصفة عامة (vv.
2-4). "تلتهم شعبي" هي العبارة التي تشير الى "بفظاعه غضب" من غير اليهود
من اعداء اسرائيل. الايات 5 و 6 اظهار اللامبالاة بدلا من
جهلها الله. واذا كان يبدو الآية
الختاميه للإشارة إلى الفترة من سبي بابل ، وبالتالي يطرح السؤال لتأليف davidic
(انظر العنوان) ، وعلينا ان نتذكر ان اللغة النمطيه اي المنكر العظيم ، والتي يمكن
ان تحدث ديفيد كما هو الحال في حالات اخرى ، في الشعور النبويه. وفي هذه الحاله ، مزمور يأخذ على الجانب الالفي.


مزمور 15


القداسه والمكافاه. وهنا طرح السؤال ، والآية الأولى التي يجد الاجابه
في الأبيات التالية ، فان كل حوار يجري تتلخص في الجمله الاخيرة. ان
تلتزم الله في المعبد ، وما الى ذلك ، عقد زماله مع الله وبركاته يتمتع بها
الحادث. وهذه هي للرجل الحق في
التصرف ، من صادقة ، مخلصة ، ومنفصلة عن ungodly ، واشتهاء غير متاءر من جانب
والرشوه.


مزمور 16


يسمى احيانا "مزمور من القيامة ،" هو
واحد من أعظم يهودي مسيحي المزامير (انظر الدرس التمهيدي). وفي حين ان من المثير للاهتمام ان تنظر داود النطق الصلاة ، لأنه هو
الصلاة ، وكم من ذلك ان نفكر في المسيح! على الجانب
بعض الجبال ، ليلة في الظلام ، قد يكون له من يسفك ويثني على هذه
الالتماسات.
(يهودي مسيحي لتطبيق الآيات 8-11 مقارنة مع أعمال 2:25-31 ، و13:35). مراعاه روح الثقة (v. 1) ، والولاء الى الله (v. 2) ،
الحب تجاه القديسين (v. 3) ، والانفصال عن العالم (v. 4) ، والقناعه (vv. 5 و 6) ،
الطاعه (vv. 7 و Cool ، الامل (vv. 9 و 10) ، توقع (v. 11). النسخه المنقحه ليلقي الضوء على النص. "Michtam"
يعني "ذهبية مزمور" (انظر الهامش (وهذا وهي في النفاسه وحتى فوق الآخرين.


مزمور 17


هو في الصلاة التي هي للدفاع عن
المرجوة. انه يجعل مثل هذه المطالبات كبيرة من ان يظن احد انه يهودي
مسيحي ايضا (vv. 1-4) ، وحتى الآن مثل مزمور 7 ، الكاتب قد يكون لها بعض المعاملات
الخاصة في الاعتبار على النحو الذي بين يديه نظيفة. ملاحظه شهادة على قوة كلمة الله (v. 4). ما طرح هو التوجيه (vv. 5 و 6) ، والحفاظ
عليها (vv. 7 ، Cool. الاخير المرجوة من الشرس الذي
وصف على النحو التالي فخور (vv. 9 و 10) ، الغدر (vv. 11 ، 12) ، وحتى الآن مزدهره
في امور الدنيا (v. 14). هذا هو الازدهار عابرة في
بلدة بالمقارنة مع التوقع (v. 15). وقد النسخه المنقحه مريحه في قراءة هذه المزامير ، لأنه يلقي على
تفسير غامض بعض المقاطع. الاسءله 1.
ما هو رائد الفكر من المزمور 11؟ 2. ضد فئة من اعداء ما هي كلام منظم
الاناشيد الدينية ، كثيرا ما يوجهون؟ 3.
لماذا فاسقين يسمى ب "الحمقي"؟ 4. من المزامير التي من هذا الدرس هي الالفي ويهودي
مسيحي؟ 5. هل مقارنة الممرات في الاعمال؟ 6. ماذا
تعني عبارة "michtam"؟


مزمور 18


انشوده النصر. وتفتح مع قذفي التعبير عن انتصار
للخلاص. جميع توصف
بأنها ذات طابع متشنج عندما عز وجل لانقاذ المطابع. القادم شعبه التأمل بشأن المبادئ التي تنطوي عليها ، واغلاق
كامل مع آخر موجة من انتصار والثقة. 2 صموئيل 22 هو نسخة من هذه القصيدة في انقاذ عدد قليل من
الاختلافات ، والطالب المشار اليها معاملتنا لأنه في ذلك المكان.


مزمور 19


الوحي الالهي في العالم وفي كلمة
واحدة. علينا ان التناقض بين هذين في
هذا المزمور. في الآيات واحد الى ستة وثمة العامة الوحي من
السماء ، "wordless توسيع المجال ولكن على كامل الارض ،" الذي يتخصص بعد ذلك الى
الشمس باعتبارها الجهاز الرئيسي من كل ذلك الرقم. ولكن في 7-14 ، فان القانون
هو الذي يحتفل به ، والذي تتمثل مهمته في التحذير من الخطيئة ، والتى تتفق فقط يمكن
لنا التفكير والسلوك تصبح مقبولة لدى الله. مراقبة الادبيه فضلا عن الجمال الروحي في التدريس وصفا
للقانون ، ستة اسماء ، وستة وستة اثار الصفات. وقد اوضح مخاوفنا من
القانون ، ولذلك فان مزمور يعلم ، ونحن نرى وضوحا من الخطيئة ، واكثر وضوحا يمكن
الا أن سماح تطهير ويمنعنا من ذلك.


مزامير 20 و
21


يجري الحديث في جانب القارئ في
الكتاب المقدس ، ودعا الى "النشيد التجاوبي الحرب." اول صلاة يعطي للملك
والشعب قبل المعركه ، والشكر الثاني بعد النصر. اما بالنسبة
الى الاولى ، ونحن نستمع الى الناس (vv. 1-5) ، الملك (v. 6) ، وبعد ذلك الناس الى
هذه الغاية. اما الثاني ،
والملك هو اول (vv. 1-7) ، ثم الناس الى هذه الغاية.
وفي حين ان هذا قد يكون التاريخية تحديد هذه المزامير ، ومع ذلك فنحن الحرية في
الكلام يطبق في المشهد الروحي لتجارب المؤمنين في الكنيسة المسيحيه.


مزمور 22


المزمور من الصليب. هل هذا هو
واحد من أعظم يهودي مسيحي المزامير؟ المسيح منطوق الآية الأولى على الصليب
(matt. 27:46) ،
وهناك ما يدعو الى التفكير في كلمات من الماضي كما تم الاستماع
اليهم. "وقال انه هاث القيام به" (RV) ، في العبرية ، ليتوافق مع وثيقة
"انتهى" (يوحنا 19:30). هذا اذا كان الأمر كذلك ، فهل لنا ان نفترض ان الجامعة هي اللغة
مزمور من المعاني الالهيه لانه عارية خطايانا على الصليب؟ وهناك
ثلاثة المقطوعات الشعريه ، او شاعريه انقسامات كبيرة ، كل منها مرتبط العبارة ،
"بعيدا عن لي". الأول يشمل
الآيات من 1 الى 10 والثانية 11 الى 18 ، الثالث 19 الى 31. في الأولى ،
لدينا صرخة استغاثه (vv. 1 ، 2) ، تعبيرا عن الثقة (vv. 3-5) ، وصفا للاعداء (vv.
6-Cool ، والثانية تعبير عن الثقة) ت ت 9-10). وفي الثانية ، لدينا اثنين من الاوصاف ، والمحيطة
بها اعداء (vv. 11-13) ، والمتالم تجارب (vv. 14-18). في الثالث كله الى تغيير في
لهجة مذكرة من النصر (vv. 19-21) ، شهادة الثناء (vv. 22-26) ، والنبوءه من مجد
القيامة (vv. 27-31).
المزمور يعطي صورة بيانية وفاة الصلب مع الظروف الوفاء بها على وجه التحديد في
الجمجمة. كما انه شكل من اشكال
عقوبة الاعدام بدلا من الروماني اليهودي ، ونحن نتفق مع scofield الاشارة الى ان
الكتاب المقدس "هو دليل على الالهام irrestible". وفي الآية (22) مزمور
راحة من الصلب الى القيامة (قارن يوحنا 20:17).


مزمور 23


مزمور الراعي هو المفضل لمثل هذا النحو مع كل محاولة
لجعل المعرض ما يقرب من جريمه. ديفيد لم يؤلف ، كما انه يميل للشباب والاغنام
والده؟ ان لم يكن ،
فانه يجب ان يكون قد تم فيه الذكريات من الاراضي في تلك الأيام الأولى.
ملاحظه غيور ، "بلادي الراعي ،" والمستقبل ،
"لا نريد". لان الرب هو الراعي بلدي انا التغذيه على
كلمة "المراعي" fellowshipping روح ، "المياه" تجديد "restoreth" لن استسلم في
"leadeth" يثق بالوعود ، "لا خوف الشر" تتمتع الامن ، " الجدول "داءره العمل ،" ما
يزيد على runneth "امتلاك الامل ،" الى الابد ".


مزمور 24


وكثيرا ما يعرف بأنه مزمور
الصعود.
Scofield فإن الكتاب المقدس يتحدث عن هذه المزامير الثلاثة الاخيرة
، ومع ذلك ، 22 23 و 24 عاما ، بوصفها ثلاثية. في الاولى ،
والراعي الصالح يعطي حياته من اجل الخراف (يوحنا 10:11) ، وفي الثانية ، الراعي
العظيم "مرة اخرى جلبت من الميت عن طريق الدم من العهد الابدي ،" بلدة برقة رعايه
الاغنام (heb. 13:20) ، وفي الماضي ، ورئيس الرعاه ، وكما يبدو ملك المجد لمكافاه
الخاصة بها والاغنام (ط الحيوانات الاليفه. 5:4). من وجهة النظر هذه الامر : (أ) ، واعلان
عنوان "الارض هي الرب" (vv. الاول ، 2) و (ب) ، فإن التحدي (vv. 3-6) ، وهو مسألة
الجداره وليس هناك من هو جدير ولكن الحمل (قارن دان. 7:13 ، 14 ؛ القس 5:3-10) ،
(ج) ، ويحيط الملك العرش (vv. 7-10) ، (قارن مات (25 : 31). 7 اسءله.
حيث اننا قد اجتمع في وقت سابق مع محتويات المزمور
18؟ أولا ما هو الموضوع هل ان تنتدب لمزمور
19؟ 2. اعطاء اسماء وصفات واثار القانون.
3. ما هو وضع التاريخية للمزامير 20 و
21؟ 4. كيف يوحنا 19:30 توحي الآية
الأخيرة من المزمور 22؟ 5.
ما هو هذا المزمور صوره؟ 6. ما الدليل على انها لا تحتوي على الالهام؟ 7. ما اسم يسمى مزمور 24؟ 8. كيف يمكن المزامير الثلاثة الاخيرة ان تصنف؟ 9. تضخيم
هذه الفكره الاخيرة. 10. من وجهة النظر هذه ، ما هو من اجل مزمور 24؟ 11.
ما قد يكون التاريخية الاصليه للمزمور آخر
اسمه؟


مزمور 25


في هذه الصلاة
العبرية ترتيب بوصفها مطابقه لقراءتها أفقيا ، أي الكلمه الاولى في كل من الآية
يبدأ بحرف مرتبة ابجديا من أ الى ض الاخره ونحن لا يجوز ان يقدم اكبر قدر من
الاهتمام لمزمور كل ما لدينا حتى الآن ، ولكن الثقة القارئ على ان تفعل بعد تحليل
الامثله. الغرض من التعليق ليس كثيرا على تفسير النص حافزا لدراسة الكتاب المقدس
في وبمعنى اوسع ، ويفترض ان القارئ قد دراسة الكتاب المقدس جنبا الى جنب مع التعليق
منذ البداية.
المزامير الاكثر صعوبة ، بعض من اكثر الماما والشعبية ، وتلك
يهودي مسيحي متميز والالفي يجوز ان تعامل اكثر باستفاضه ، لكن بعضها الآخر لا بد من
تجاوزها. في هذا المثال هو الصلاة من اجل الدفاع (vv. 1-3) ، التوجيه (vv. 4
، 5) والسماحه (vv. 6-11) ، وما الى ذلك ، تتداخل مع شهادة على الخير الالهي (vv.
12 -- 15).


مزمور 26


هو نداء آخر الى الله على اساس من النزاهه والمعلن البراءه من تهمة
اعداء. ملاحظه ملامح الصالحين طابع منظم الاناشيد الدينية التي
تتحدث ، فضلا عن وصف اعدائه. الحديث القراء اسماء
هذا الكتاب المقدس المزمور ، "searchings وقبل عبادة من القلب."


مزمور 27


ويسمي من خلال حجم المذكورة اسماؤهم اعلاه "النشيد للخلاص ،"
والمعارض في جميع انحاء انه ثقة وأمل وفرح ، في عبادة الله ، مع صلاة من اجل مساعدة
والتوجيه في خطر. سر منظم الاناشيد الدينية من ثقة ويرد في
الآية اربعة كما ابتهاجه الالهيه واعرب عن الزماله في عبادة الله في المعبد.
الله يحمي وتسليمه (vv. 5 و 6). وقال انه سيكون له اكثر من الآباء والامهات في الارض (v.
10). واضاف ان كل ما يشتهي هو التوجيه (v. 11). ويخلص الى المستشار مع آخرين في مثل حاله (vv. 13
، 14).


مزمور 29


"اغنية من العواصف
الرعديه ، و"
يشجع الثقة في الله من قبل الاحتفال قوته في السيطرة على مدى
العالم الطبيعي. "Discovereth الغابات" (ف 9)
وسائل "تخفيف عارية لها". وفي خضم هذه sublimity البكاء عباد الله ،
"المجد"! (RV)


مزمور 30


الدول دورته المناسبه في العنوان ، والإشارة
الى ديفيد بيتها أو قصر (قارن deut. 20:5) ؛ 2 سام. 5:11 ؛ 7:2).


مزمور 31


هي صرخة واحدة في محنه ، والتي بعضها على النحو المشار اليه
فى الفترة من ديفيد للاضطهاد من جانب شاول في keilah. اقرأ 1 صموئيل 23:1-15 ، وبعد ذلك
نلاحظ في مزمور ، الآيات 4 ، 8 ، 10-15 ، 20-22.


مزمور 32


فيما يلى نص مثل "ديفيد الروحي السيره
الذاتية". ومن
المعتقد أنها كانت مكتوبة ، بعدما هادئ مع bathsheba (2 سام. 11 و 12).
وقال انه قد عرض على التوبه لانه هادئ
والمغفور له (مزمور 51) ، والآن هو مشيدا الله لهذا الاعفاء ، وقول ما ادت
اليه. وتفتح مع اعلان
عام من النعيم ولماذا (vv. الاول (2). ويلي ذلك قبل تجربته والسماحه وعندما كان يمر اقتناع هادئ (vv. 3 ،
4). اعتراف جلب الغفران (v. 5). وبالمثل قانون السماح للاخرين في نفس الظروف (v.
6). الله لنرى ما هو عليه الآن (v. 7). المزمور يأخذ شكل حوار وعند هذه النقطه ، والله يتكلم
في الآيات الثامنة والتاسعه ، التي ينبغي ان تقرأ في النسخه المنقحه. ويختتم كله تحذير وموعظه (vv. 10 ، 11).


مزمور 33


واحدة من الثناء. وتفتح مع جوقة العام (vv. 1-3).
ويلي ذلك شبه الجوقه (vv. 4-11) ، والثانية شبه الجوقه (vv. 12-19) ، ونهائي جوقة
(vv. 20-22). لمتابعة هذا التقسيم الذي اقترحه الحديثة القارئ في
الكتاب المقدس ، هو الحصول على فكرة جيدة من عدة مواضيع.


مزمور 34


المناسبه لها ذكر
في العنوان الذي يشير إلى صموئيل الاول 21:13. اسم achish هناك ، ولكن هناك من يعتقد abimelech العام هو
الاسم المعطى للgath الملوك في ذلك الوقت (Gen. 20:2). وهذا ايضا هو مطابقه لقراءتها افقيا ، والموسيقى من وجهة نظر
ويتكون من مقدمة (vv. الاول (2) ، والجوقات المعزوفات المنفرده. لواحد منفرد ، انظر الآيات 3-6 ، واخر ل11-14.


مزمور 35


ويمكن
قراءة هذا الصدد مع صموئيل الاول 24 ، والتي لها بعض الصدد المناسبه. ان المقارنة بين الفصل
وسوف تسلط الاضواء على معنى العديد من اشكال التعبير.


مزمور 37


هي واحدة من اكثر الوسائل الشعبية
لالمزامير من الثقة والاطمئنان ، الذي يبين محتويات ديفيد التاريخ الشخصي.
وهي مطابقه لقراءتها أفقيا ، الامر الذي يتطلب الا القليل من اي
تفسير لهذا القلب يعلم حقا من الله عن طريق يسوع المسيح. والموضوع هو ازدهار الشرس مع المحامي لكيفية الطفل من الله وينبغي ان
تتصرف بشأنها. الاسءله اولا ما هي مطابقه لقراءتها افقيا
مزمور؟ 2. مزمور في وقت سابق ما اقترحه
هو موضوع مزمور 26؟ 3. أشير الى الشعريه ووصف رعد - عاصفه في مزمور
29. 4. ما هي الخبرة التي مزمور 31 هو الفكر
لوصف؟ 5. هل من جديد بما يلي : 1 صموئيل 23:1-15؟ 6.
اعطاء عنوان مزمور 32 ، والسبب في ذلك. 7. ما هي الفكره التي نقلها "semichorus"؟ 8. استظهر
مزمور 37:1-9.

ناصر الناصرى
Admin

عدد المساهمات : 269
تاريخ التسجيل : 08/06/2011

https://naseralnasery.ahlamontada.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى